التأمين الصحي
التأمين الصحي
إن غطاء شركة تيبستي التأميني الطبي يستهدف تحقيق أقصى تغطية تأمينية للرعاية الصحية لخدمة كافة احتياجات زبائنها الكرام من حيث ( الأمراض المزمنة ، الحمل والولادة، توفير سيارات الإسعاف، وغيرها من الخدمات الطبية الأخرى ).
-
–
الخطط المحليةوتنقسم هذه الخطط إلى جزئين:
-
01 –في المستشفى
التغطية تشمل العلاج الطبي للحالات الطارئة وغير الطارئة بمقدار تعويض 100%.
-
02 –العيادات الخارجية
ويمكن تمديد هذه الخطة لتشمل علاجات المستشفى بسقف غير محدود في اي من مقدمي الخدمات الطبية التالية:
-
الأطباء.
-
الصيدليات.
-
مراكز الأشعة السينية.
-
مختبرات.
-
مراكز العلاج الطبيعي.
بالاضافة إلى تأمين شركة تيبستي للافراد أو العائلات، فإن خدمات الشركة تغطي احتياج الشركات كذلك.
-
–
الخطط الدوليةتتوفر لدى شركة تيبستي تغطية في جميع أنحاء العالم ، بالاتفاق مع شبكة من الجهات الطبية ذات القدرة والكفاءة العالية ، متوفر للحالات الطارئة والغير طارئة.
نتشرف بتقديم خدماتنا في مجال التأمين الصحي التي نأمل أن تصل للمستوى الذي يلبي احتياجاتكم ويمنحكم الآمان والطمأنينة من خلال تقديم أفضل الخدمات على المستوى الداخلي والخارجي بكفاءات مهنية عالية على مستوى الشركة أو عبر شركات إدارة الخدمات الطبية حسب الشروط والاستثناءات العامة ووفق جدول التغطيات والمنافع.
تواصلكم معنا عبر الهواتف المخصصة لذلك ومراعاتكم لدقة الإجراءات المتبعة أو التي يجب اتباعها تعني مساهمتكم في الوصول بالخدمة إلى المستوى الذي يحقق لكم و للشركة الاستفادة من الوقت والجهد والحصول على العلاج اللازم من ذوي الاختصاص والكفاءة .
-
–
الأهدافالمنافسة الشريفة لتقديم خدمات التأمين الصحي بخطى ثابتة و مدروسة. -
–
الرؤياالرقي بمستوى تقديم خدمات التأمين الصحي حسب المعايير العالمية و بمهنية عالية . -
–
الرسالةتقديم الخدمات للمنتفعين بأرقي المستويات لما لها أثار نفسية وإنسانية ذات مردود إيجابي عليهم. -
–
الخدماتيمكنكم التواصل معنا علي مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع حسب أرقام الهواتف المدونة ببطاقة كل مشترك لترتيب أية حجوزات علاجية أو تقديم المشورة اللازمة و مد يد العون لتوفير الخدمات بالسهولة والسرعة الممكنة .
أقسام الإدارة
-
–
قسم الإصداراتويختص هذا القسم باستلام طلبات التأمين و الرد عليها ومتابعتها من حيث :
-
في حال قبول العرض المقدم يقوم قسم الإصدار بتصدير الوثيقة وجدول المنافع المتفق عليه وإحالتها للزبون.
-
إصدار بطاقات المشتركين بقيمة الكشوفات على الشبكة الطبية المعتمدة.
-
متابعة حركة الإضافة والاستبعاد من وإلي الوثيقة وإصدار الملاحق الخاصة بها.
-
إعداد الإحصائيات والتقارير الدورية الخاصة بالإدارة ومتابعة مطابقتها وتحصيلها مع الإدارة المالية.
-
–
قسم التعويضاتيختص هذا القسم بإدارة جميع المطالبات و الفواتير المالية المحالة من قبل مزودي الخدمات الطبية فور استلامها و العمل على تدقيقها ومراجعتها و مطابقتها لواقع الخدمات الطبية وفق جدول المنافع المتفق عليه من قبل فريق طبي ذو خبرة عالية .
-
توفير الخدمات الصحية للمؤمنين ضمن الشبكة الطبية المقررة والمنطقة الجغرافية المعتمدة.
-
تقديم كافة الموافقات الطبية في حال طلبها ضمن إطار برنامج الرعاية الصحية والخدمات الممنوحة لكل مواطن عليه و ذلك من خلال مركز خدمات العملاء تجهيز بكافة وسائل الاتصال لخدمة العملاء علي مدار اليوم 24 ساعة أيام طيلة أيام الأسبوع.
-
إجراء التصحيح الفوري للحالات المخالفة في كافة الفواتير العلاجية المقدمة من المرافق الطبية بعد التأكد من عدم صحتها من الناحية الطبية والمحاسبية أو من ناحية مطابقتها لإجراءات و نظم العلاج المعتمدة.
-
إصدار كشوفات محاسبية المطالبات المقدمة من المرافق الصحية وكذلك أوامر الدفع بعد التدقيق و المراجعة.